ميزات الاستثمار في تركيا وما هو مستقبله

120 مشاهدة

تفاصيل الخبر

تركيا اكثر البلدان جذبا" للفرص حول العالم واكثر اقتصادات نموا" بلد التطور والاستثمار الآمن محيط مناسب للمستثمر ليضع أموال استثماراته فيها دون أن يقلق من أمن أو سياسة
بالعهد الجديد تعتبر من أفضل البلدان للعيش والاستقرار بكلفة مناسبة رخيصة مقابل الدخل بالإضافة الى حفظ كافة حقوق الاجانب بدون استثناء وعدم وجود اي عنصريه في التعامل واحترام الاجنبي.
في الوقت الراهن زادت الاستثمارات وتوسعت حدود التجارة بين الشرق والغرب مما ادى الى بناء جسم اقتصادي صلب في المنطقة يجذب الاف المتقدمين المهتمين الذي يبحثون عن مايلي :
اولا الاهتمام بالاستثمار العقاري: بلد الطبيعة والجمال والامان والتطور العمراني حيث تعتبر كلفت شراء البيت مدروسة الكلفة مقارنة بالبلدن الاخرى.

ثانيا الاهتمام بالاستثمار التجاري: حلقة التجارة الواصلة بين دول القارتين الاسيوية والاوروبية غنية بالمنتجات المحلية المرغوبة التي تصدر حول دول العالم حيث تعتبر جودة المنتج التركي رقم 1.


ثالثا الاهتمام بالاستثمار الصناعي: تمتلك قدرات علمية ومواد الخام التي تستخدم في المجلات الصناعية والمعملية بتامين وتصنيع طلب الالة الصناعية وفق احدث الطرق التكنولوجية الحديثة بجودة تضاهي التقنيات العالمية.


رابعا الاهتمام بالاستثمار الزراعي: بيئة زراعية مناسبة ومساحات واسعة من الاراضي الزراعية التي تصلح لاستثمار الخضروات والفواكه والاشجار والانتاج الحيواني